متنوعة

آخر الأخبار بإيطاليا

مقتطف من آخر الأخبار المتنوعة بإيطاليا 
*  اعتبارا من يوم الاثنين سيكون أكثر من 40 مليون مواطن في المنطقه البيضاء و وزير الصحه يناشد المواطنين بضرورة الحفاظ علي العادات الصحيه حتي لا تحبط التضحيات الكثيره التي تم تقديمها ..
*  900 الف شخص في ايطاليا تقل أعمارهم عن 60 عاما تلقوا الجرعه الاولي من لقاح استرازينيكا سيتم استدعاؤهم الجرعه الثانيه باستخدام لقاح فايزر أو موديرنا في إطار زمني متوقع ما بين 8_12 اسبوع ..
*  غضب بين الأشخاص في مركز تيرمني للتطعيمات في روما بسبب تغيير نوع الجرعه الثانيه من اللقاح بدلا من استرانزيكا للاشخاص أقل من 60 عاما المتلقيين للقاح يصيحون انتم تعاملوننا كخنازير غينيا..
*  اكتشاف تفشي الاصابه بفيروس كورونا في صاله الالعاب الرياضيه في ميلانو عشر حالات من بينهم مصاب بالمتغير الهندي كان قد تلقي الجرعتين من التطعيم..
*   فيروس كورونا في ايطاليا: تم تسجيل 1723 حاله اصابه جديده و 52 حاله وفاه جديده مع إجراء 212966 مسحه خلال ال 24 ساعه الماضيه..
*  أمس في اليوم العالمي لمكافحه استغلال عمل الأطفال، الرئيس ماتاريلا يؤكد أنه يلزم بذل جهد مشترك من قبل المجتمع بأسره و مؤسساته لوضع حد لهذا الانتهاك الخطير لحقوق الطفل و لاعمال حق الاطفال في مستقبل يختارونه بحريه ..
*   رئيس الوزراء دراجي يلتقي بالرئيس الأميركي بايدن في مقر اقامه الاخير علي هامش أعمال مجموعه السبع الصناعيه لمده نصف ساعه..
*   دراجي يصرح بعد لقائه الرئيس الأميركي أن التحالف العميق مع الولايات المتحدة لا يتغير ابدا و أن هناك اتفاق مع الرئيس في العديد من القضايا منها النساء و الشباب و الدفاع عن الأقليات و حقوق الإنسان و حمايه البيئه..
*   استمرار هبوط المهاجرين الي جزيره لامبيدوزا حيث استقبلت الجزيره خلال اليومين الماضيين أكثر من 720 مهاجرا من جنسيات مختلفه منهم مصريون و عراقيون علي متن قوارب متفرقة..
*   حجب 20 موقعا إلكترونيا يقومون بالترويج و بيع انواع مختلفه من الادويه منها ادويه متعلقه بكوفيد و ايضا مواد مخدره ..
*   ملف تعريف مجهول علي شبكه الانترنت يعلن عن بيع ارشيف يحتوي علي معلومات التطعيم لحوالي 7 مليون ايطالي بما فيها الملف الضريبي لهم و عنوان البريد الالكتروني..
*   شجار جماعي بين مجموعه من الشباب بالقرب من سينما فارنيز في روما و تدخل من الشرطه و أصابه أحد الجنود بسبب إلقاء الزجاجات و الأشياء علي الجنود ..
*   شرطه الانترنت تلقي القبض علي اربعه اشخاص في ميلانو بسبب اداره شبكه لتبادل و نشر مواد اباحيه لاطفال تتضمن صور و مقاطع فيديو لاطفال من عمر 2 حتي 12 عاما في افعال جنسيه مع بالغين أو قاصرين آخرين..
*   إنقاذ طفل ثلاث اعوام في روما بعد سقوطه في بئر بعمق 3 امتار في موقع بناء و المدعي العام يفتح تحقيقا بشأن الحادث..
*   مقتل ميكانيكي 64 عاما سحقا تحت شاحنه كان يقوم باصلاحها في بيسمو دي دارفور في بريتشيا..
*   مغربي يقتل زوجته السابقه المنفصل عنها في كاستيلنو فو ماجرا في منطقه سبيتسينو قام الزوج بطعنها بسكين المطبخ و قاوم أيضا رجال الكاربينيري أثناء محاوله القبض عليه و طعن ثلاثه منهم ..
*  في ميلانو تم العثور علي رجل مقتول في سيارته بعده طعنات ثم تم القاء القبض علي زوجته التي كانت قريبه من مكان الحادث و بها جرح في يدها و ملطخه بالدماء و يرجح أن تكون هي من قتله..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى