حوادث

حادث مأساوي في هولندا: العثور على عائلة مغربية مكونة من 4 أشخاص ميتة في نهر

تم انتشال جثث أربعة أفراد من عائلة مغربية مقيمة في هولندا يومي الأحد والاثنين من نهر ليك بالقرب من بلدة ستريفكيرك. وأفادت التقارير أنهم كانوا في عداد المفقودين مساء السبت.

لا تزال الحقائق غامضة للغاية والعديد من الأسئلة التي يتعين توضيحها. كان أفراد هذه العائلة المغربية الأربعة (الوالدان وطفليهما) قد ذهبوا إلى حفل زفاف في روتردام ثم لم يبدوا أي علامة على الحياة.

ثم تم إجراء دعوات على الشبكات الاجتماعية لمحاولة العثور عليهم.

بعد ظهر يوم الأحد، أصدر العديد من المشاة إنذارًا بعد رؤية جثة امرأة على سطح النهر. ثم انتقلت خدمات الطوارئ بسرعة كبيرة إلى مكان الحادث، لكنهم لم يتمكنوا من فعل أي شيء، حيث يبدو أن المرأة كانت ميتة لعدة ساعات.

في وقت مبكر من المساء، عثر رجال الإنقاذ، بمساعدة مروحية، على جثة أخرى. ثم توقفت حركة المرور على النهر للسماح لخدمات الإنقاذ بإجراء مزيد من عمليات البحث. وتم العثور على السيارة التي كانت فيها جثتان أخريان بعد حلول الظلام.

ولم يُعرف بعد كيف وقع الحادث. أحد السيناريوهات التي تم أخذها في الاعتبار هو أن هذه العائلة المغربية، التي كانت بلا شك متعبة للغاية بعد حفل، قد خدعها نظام تحديد المواقع العالمي (). ومع ذلك، فإن المكان مضاء للغاية في المساء، وفقًا لموظفي الميناء النهري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى