رياضة

مونديال قطر 2022 ..الركراكي يكشفُ أسماء اللاعبين الذين ضمنوا تواجدهم في المونديال

كشف وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، بعضا من ملامح التشكيلة النهائية للأسود، التي سيعلن عنها قريبا للمشاركة في نهائيات كأس العالم “مونديال قطر 2022″، في الفترة الممتدة ما بين الـ20 نونبر والـ18 دجنبر 2022.

 

أكد وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، مشاركة كل من الحارس ياسين بونو، واللاعبين أشرف حكيمي ونصير مزراوي ويوسف النصيري وحكيم زياش في نهائيات كأس العالم “مونديال قطر 2022”.

وقال الركراكي، في برنامج حواري على قناة مغربية ، الأحد 16 أكتوبر 2022، إنه سيحافظ على 60 في المائة من تشكيلة المنتخب الوطني الحالية، مشيرا إلى أنه لن يعمد إلى تغيير 90 في المائة من التشكيلة.

وأكد الركراكي أن نسبة ٪ 40 التي لم يحسم فيها بعد، يستخذ فيها القرار المناسبة في غضون شهر، مبرزا أن المنتخب المغربي يتوفر على لاعبين ذو جودة عالية، ويتنافسون من أجل التواجد في “المونديال”، خاصة في مركز وسط الميدان، لافتا إلى أن اللاعب عبد الحميد الصبيري قدم عروضا في المستوى شأنه شأن اللاعب أمين حارث.

وعاد الركراكي للحديث عن يوسف النصيري، لاعب نادي إشبيلية الإسباني، وقال: “حين قلت إني سأعتمد عليه في المونديال، كنت أرد على سؤال لصحفي إسباني حاول التقليل من قيمة النصيري، فأخبرته أني سأعتمد عليه في كأس العالم، وأقول مجددا، النصيري يحتاج منا إلى الدعم والمساندة، خاصة وأنه اتبع مسارا احترافيا، واختار الاحتراف في إسبانيا، حيث لعب لأندية ملقا، ليغانس، والآن إشبيلية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى