رياضة

إستدعاء خمسة لاعبين من الخليج لتمثيل المنتخب المغربي

يعقد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، اليوم الأربعاء 31 غشت، مؤتمراً صحافياً داخل مركز محمد السادس، من أجل تقديم المدرب الجديد المغربي وليد الركراكي، الذي سيخلف البوسني وحيد خاليلوزيتش، في الإشراف على منتخب أسود الأطلس، المقبل على خوض معسكر تدريبي في إسبانيا شهر شتنبر المقبل استعداداً لمواجهة منتخبي التشيلي وباراغواي ودياً.

وكشف مسؤول داخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن إدارة الاتحاد ستُسرع في مراسلة الأندية التي يلعب فيها اللاعبون المغاربة، الذين سيتم توجيه دعوات لهم، من أجل الدخول في معسكر تدريبي مع منتخب بلدهم.

وحرص الجهاز التدريبي الجديد لمنتخب المغرب، بحسب ما كشفه “العربي الجديد”، على وضع 5 عناصر في القائمة الأولى لمنتخب أسود الأطلس والتي تضم 40 لاعباً، ويتعلق الأمر بحارس فريق الوحدة السعودي منير المحمدي، وإسماعيل الحداد جناح فريق الخور القطري، ومدافع فريق قطر القطري بدر بانون، وأيضاً سفيان رحيمي لاعب فريق العين الإماراتي، وأشرف بن شرقي لاعب فريق الجزيرة الإماراتي.

ومن المنتظر أن تُقلص قائمة المنتخب المغربي التي من المتوقع الاعتماد عليها في معسكر إسبانيا إلى 26 لاعباً، بحضور عناصر محترفة في مختلف الدوريات الأوروبية، وأيضاً لاعبين من الدوري المغربي المحلي، وآخرين من دوريات الخليج العربي، وخصوصاً من قطر والإمارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى