استشارات و قوانين

إيطاليا : ما الذي سيتغير اعتبارًا من 1 شتنببر 2021 -البطاقة الخضراء -التنقل -القادمين من الخارج

اعتبارًا من الشهر الجديد ، سيصبح من الضروري الحصول على الشهادة حتى في حالة بعض الرحلات على التراب الوطني.
  • البطاقة الخضراء – شتنبر 2021 هو الشهر الذي يصادف عادة العودة إلى العمل والمدرسة ، ولكن هذا العام سيحقق معه تغييرًا مهمًا لأولئك الذين يحتاجون إلى التنقل .

في الواقع ، عند السفر لمسافات طويلة في جميع أنحاء التراب الوطني ، سيكون من الضروري أن يكون لديك الممر الأخضر، الوثيقة التي يتم إصدارها لمن خضعوا للقاح المضاد لـ Covid (حتى بعد الجرعة الأولى) ، تم شفاؤهم من الفيروس (شهادة الشفاء صالحة لمدة 180 يومًا من تاريخ أول مسحة إيجابية) أو خضعوا إلى مسحة بنتيجة سلبية خلال الـ 48 ساعة الماضية. الهدف الذي تريد الحكومة تحقيقه من خلال هذا القرار هو ضمان قدر أكبر من الأمن في الاتصالات مع الأشخاص الذين لا يلتقون عادة.

  • ما الذي سيتغير بالنسبة للتنقل – وفقا لمنظمة الصحة العالمية تمت الموافقة على المرسوم مؤخرا من قبل الحكومة، وسوف تصبح إلزامية لإظهار البطاقة الخضراء لأولئك الذين يحتاجون إلى السفر على الطائرات ، القطارات و العبارات للاتصالات بين المناطق ، وكذلك للقطارات بين المدن والقطارات عالية السرعة وفي الحافلات ذات خدمات النقل المستمرة أو الدورية على طريق يربط أكثر من منطقتين .

على الأقل في الوقت الحالي ، الشهادة غير مطلوبة للقطارات الإقليمية ووسائل النقل العام مثل الترام والحافلات ومترو الأنفاق ، حيث يظل من الضروري الامتثال لقواعد السلامة التي عرفناها في الأشهر الأخيرة ، مثل استخدام الكمامة و التباعد. من ناحية أخرى ، لا توجد التزامات من أي نوع على الأطفال دون سن 12 عامًا ، المستبعدين حاليًا من حملة التطعيم ، ولمن في حوزتهم وثائق طبية يتم بموجبها إعفاءهم من التطعيم لأسباب صحية.

  • للقادمين من الخارج – لكن ما هي القواعد التي يجب اتباعها لمن يستعد للعودة إلى إيطاليا بعد فترة أو قضاها في الخارج؟ في هذه الحالة ، هناك اختلاف واحد فقط يجب مراعاته: من الضروري ، في الواقع ، إكمال دورة التطعيم لمدة 14 يومًا على الأقل ؛ من تلقى جرعة واحدة من اللقاح ، سيتعين عليه بالتالي الخضوع لتحليلة سريعة pcr تشهد بالسلبية. يجب على الجميع أيضًا ملئ نموذج محدد قبل العودة إلى إيطاليا، يسمى “نموذج تحديد موقع الركاب” ، وهو نموذج تستخدمه السلطات الصحية للتتبع في حالة تعرض المسافر لإصابات محتملة بفيروس كورونا. في حالة القاصرين ، يمكن تضمينها من قبل شخص بالغ مرافق في وثيقته. بالنسبة للقصر غير المصحوبين بذويهم ، سيتولى الوصي مسؤولية العملية قبل المغادرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى