متنوعة

الحالة الوبائية بإيطاليا 26 فبراير عدد الإصابات عدد الوفيات و عدد حالات الشفاء

بيانات من وزارة الصحة

بلغ عدد الأشخاص الذين أصيبوا بالفيروس في إيطاليا منذ بداية الوباء 2841119 . ومن بين هؤلاء ، توفي 97227 ، في حين تعافى أو خرج 2.387.032 من المستشفى. سجلت النشرة الأخيرة 253 حالة وفاة إيجابية و 20499 حالة مؤكدة جديدة. يبلغ عدد المرضى المصابين بالفيروس في المستشفى حاليًا في العناية المركزة 2،194 (26 أكثر من الأمس ، والمدخلات الجديدة 188). المسحات المصنوعة في آخر 24 ساعة هي 325404. ل ومباردي هي المنطقة الإيطالية الأولى لزيادة إيجابية في 24 ساعة: هم 4557 . فيما يلي جدول الملخص الصادر عن وزارة الصحة.

مثل كل يوم جمعة ، هناك توقع للتغيرات اللونية المحتملة للمناطق. 

معرضة للخطر بشكل رئيسي لومباردي ، بيدمونت ، ماركي ، بازيليكاتا وموليز ، لكن قائمة البلديات في المنطقة ذات اللون البرتقالي الداكن أو الأحمر تزداد كل ساعة. وبحسب خبراء من المعهد العالي للصحة ، فقد دخل الوباء مرحلة جديدة ويجب تجنب أي اتصال مع أشخاص ليسوا من أفراد الأسرة. في غضون ذلك ، يناقش الاتحاد الأوروبي جواز سفر مناعة لإنقاذ موسم الصيف على الرغم من تأخر اللقاح.

وبحسب آخر البيانات الصادرة عن جامعة جونز هوبكنز ، أصيب أكثر من 113 مليونا و 100 ألف شخص بالفيروس في العالم منذ بداية الوباء وتوفي مليونان و 500 ألف منهم.

 اقرأ أيضا :

  • المنطقة الصفراء ما يمكن القيام به وما هو ممنوع !

    المنطقة الصفراء ما يمكن عمله وما هو ممنوع

    هل حظر التجول ساري المفعول؟

    نعم ، حتى في المنطقة الصفراء ، سيتعين علينا البقاء في المنزل من 5 إلى 22 ليلا (باستثناء أسباب العمل والصحة والضرورة).

    هل يمكنني الانتقال إلى منطقة صفراء أخرى؟

    لا ، حتى 15 فبراير ، يُحظر السفر خارج المنطقة ما لم تكن هناك أسباب للعمل أو الصحة أو الضرورة (ويجب أن يكون لدينا شهادة ذاتية معنا  ). استثناء أيضا للمنازل الثانية.

    هل يمكنني الذهاب إلى منزلي الثاني؟ 

    نعم ، يمكنك الذهاب إلى منزلي الثاني. حتى لو كانوا خارج منطقة الإقامة. 

    هل يمكنني زيارة الأصدقاء أو الأقارب؟

    يمكننا السفر في جميع أنحاء المنطقة لزيارة الأصدقاء والأقارب ولكن مرة واحدة فقط في اليوم ، بحد أقصى شخصين (الأطفال دون سن 14 عامًا والمعاقين غير مشمولين في الحساب) ، من 5 إلى 22.

    (اقرأ المزيد )

  • المنطقة البرتقالية ما يمكن القيام به وما هو ممنوع ! شرح شامل

القواعد في المنطقة البرتقالية

بالنسبة لأولئك الذين يخالفون الحظر ، يمكن تطبيق غرامة من 400 إلى 1000 يورو.

حظر التجول

القاعدة الأولى التي يجب احترامها في المنطقة البرتقالية هي حظر التجول من الساعة 22.00 إلى الساعة 5.00 ، وهو ما تم تأكيده في المرسوم المعمول به منذ 16 يناير .

يجب على أولئك الذين يحتاجون إلى الخروج أثناء حظر التجول إكمال نموذج الشهادة الذاتية مع ذكر أحد الأسباب المسموح بها ، وهي الصحة واحتياجات العمل المؤكدة وغيرها من أسباب الضرورة.

حرية السفر داخل البلدية

لمغادرة المنزل ، والسير والركض والذهاب إلى المتاجر المفتوحة ، لا توجد قيود ولا يشترط الاعتماد الذاتي. دائمًا ما يكون القناع والتجمعات الإلزامية محظورًا دائمًا ، في الداخل والخارج.

(اقرأ المزيد )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى