أوروبا

الرئيس الأوكراني “زيلينسكي” يؤجر فيلته في فورتي دي مارمي لعائلة روسية

يؤجر زيلينسكي الفيلا في فورتي دي مارمي لزوجين روسيين

استأجر الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي فيلته في فورتي دي مارمي ، في توسكانا ، مقابل 50 ألف يورو شهريًا لمواطنين روسيين. ونشرت صحيفة ” إل تيرينو ” الخبر على الصفحة الأولى . كان هذا الطيش ينتشر في فيرسيليا منذ أيام قليلة والتقطته الصحيفة التي تفيد بوجود بعض الصور التي تم نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي والتي تخلد سائحًا روسيًا في حديقة الفيلا الواقعة في فيتوريا أبوانا.

بعد اندلاع الصراع الروسي الأوكراني ، أرسل زيلينسكي نداءً إلى إيطاليا حتى لا تستضيف البلاد السياح الروس داخل حدودها الوطنية وأيضًا منع يخوتهم وبضائعهم في الخارج.

وحول الفيلا في فورتي دي مارمي ، كشف إل تيرينو أيضًا عن فتح مفاوضات بشأن المنزل مع بعض السياح الكوريين الذين أرادوا استئجاره لشهر أغسطس مقابل مبلغ يتراوح بين 50 و 70 ألف يورو. لكن المساومة انتهت بعد ذلك بمأزق. ثم وقع الاختيار على المستأجرين الروس ، وهما زوجان سيعيشان ويعملان حاليًا في لندن. لكن المرأة التي اعترضها مراسلو الصحف المحلية خارج الفيلا رفضت التعليق.

لكن وكالة العقارات تنفي هذا الطيش

تبع انتشار الخبر تعليق من وكيل العقارات في Real Estate Forte dei Marmi Villas ، Claudio Salvini . نفى الوكيل العقاري الشائعات قائلاً: “لم يكن هناك روس أو أوكرانيون في فيلا رئيس أوكرانيا فولوديمير زيلينسكي. ما كتب هو تخمين. تم تأجير الفيلا لزوجين في الصيف ، ولن أخبرك ما إذا كانا يقيمان في لندن أم لا ، لكنني أؤكد لكم أنه لا يمكن أن يكونوا روسيين لأننا ممنوعون تمامًا من تأجيرها للروس والأوكرانيين “.

ثم أضاف سالفيني: “فيلا Vittoria Apuana مملوكة لشركة إيطالية تنتمي إلى شركة أخرى في قبرص ، وتنتمي إلى زوجة Zelensky ، التي منحتنا تفويضًا باستئجار الفيلا بموجب هذا البند. إذا كان أي شخص قد سمع الروسية يتحدث بها في ذلك المنزل ، فذلك لأن المستأجر ربما كان لديه ضيوف يتحدثون الروسية “.

كما تدخل عمدة فورتي دي مارمي ، برونو مورزي ، في الأمر ، قائلاً: “لم يكن لدينا أي أخبار وبصراحة حتى اندلاع الحرب ، المعلومات الوحيدة التي كانت لدينا عن الفيلا الواقعة في فيلا أبوانا المنطقة ، هي أنها كانت مملوكة لشركة ، من بين أمور أخرى ، نادرًا ما كانت مأهولة بالسكان “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى