حوادث

حريق في مبنى من 15 طابق بمدينة ميلانو

حريق اندلع داخل شقة في مبنى مكون من 15 طابقًا في طريق جياكومو أنتونيني ، في الضواحي الجنوبية لميلانو ، بعد ظهر اليوم حوالي الساعة 5.45 مساءً. وذكرت الأخبار أيضا من قبل ميلانو اليوم .  يوجد حاليًا مئات الأشخاص في الشارع ، بمن فيهم سكان ومتفرجون ، بينما يستمر عمود كثيف من الدخان الأسود في الارتفاع من المبنى. على الفور ، تقوم سيارات الإسعاف ورجال الإطفاء بإنقاذ الأشخاص الذين تم إنقاذهم أثناء إخلاء المبنى. 

يتواصل حرق المبنى المكون من 15 طابقًا والعمليات جارية لمعرفة ما إذا كان لا يزال هناك أشخاص محاصرون في الداخل بسبب النيران. من الطابق العلوي للمبنى ، لا تزال ألسنة اللهب ظاهرة للعيان ، والتي لا تسمح في الوقت الحالي بالتدخل المباشر من قبل رجال الإطفاء ، الذين تدخلوا حتى الآن بعشر سيارات مع أربع سيارات إسعاف و 118 سيارة طبية. رقمان للشارع من طريق أنتونيني ، حيث – حسب ما تم تعلمه – تعيش حوالي 70 عائلة. لا يزال عدد الأشخاص الموجودين في المبنى غير مؤكد ، تمامًا كما لم يتضح بعد ما إذا كان هناك جرحى أو في حالة سكر. رجال الإنقاذ في الموقع ، برفقة الشرطة أيضًا.

بينما يواصل رجال الإطفاء الوصول إلى الموقع ، ما تم علمه من أن الحريق انتشر على الأرجح من الطابق العلوي ، مما أدى إلى انهيار نوافذ الوجه وتوليد عمود من الدخان يمكن رؤيته حتى من على بعد أميال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى