رياضة

لقاء بين المغرب وأمريكا قبل المونديال

ينتظر أن يواجه المنتخب الوطني المغربي الأول لكرة القدم نظيره الأمريكي، في لقاء ودي، استعدادا للمشاركة في النسخة المقبلة من نهائيات كأس العالم “قطر 2022”.

وأكد الاتحاد الأمريكي لكرة القدم، عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، خوض منتخب “العم سام” مواجهة ودية أمام “أسود الأطلس” في فاتح يونيو المقبل على أرضية ملعب “تي.كيو.إل” في سينسيناتي بأوهايو الأمريكية.

كما أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بدورها عن موعد اللقاء، مشيرة إلى أنه يدخل في إطار استعدادات المنتخبين لنهائيات كأس العالم “قطر 2022″، التي ستجرى أطوارها خلال الفترة الممتدة ما بين 21 نونبر و18 دجنبر 2022، حيث سيلعب المنتخب المغربي الدور الأول ضمن المجموعة السادسة إلى جانب كل من منتخبات بلجيكا، كرواتيا وكندا.

وقال مدرب المنتخب الأمريكي في تصريحات إعلامية: “نحن متحمسون لمواجهة منتخب وصل إلى نهائيات كأس العالم، لتزويد فريقنا بتحد مختلف، ومع وجود ست مباريات دولية فقط قبل كأس العالم، فهذه فترة حاسمة لإعداد منتخبنا بشكل جيد”.

واختار المنتخب الوطني المغربي مواجهة منتخب الولايات المتحدة الأمريكية لانتمائه إلى المدرسة الكروية نفسها التي ينتمي إليها منتخب كندا الذي يتواجد مع المنتخب الوطني في المجموعة السادسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى