استشارات و قوانين

من سيحصل على مكافأة 150 يورو في نوفمبر / تحميل نموذج طلب الإستفاذة وتقديمه لصاحب العمل

من سيحصل على مكافأة 150 يورو في نوفمبر

من المتقاعدين إلى الموظفين ، إليك من سيرى المساهمة التي أدرجتها حكومة دراغي في مرسوم المعونة الثالث في الأسابيع المقبلة

سيحصل ما يقرب من 22 مليون إيطالي على مكافأة قدرها 150 يورو في نوفمبر ، وهي مساهمة لمرة واحدة ضد التضخم وارتفاع الأسعار التي أدرجتها حكومة دراجي في مرسوم Aiuti ter ، الذي يخصص ما مجموعه حوالي 3.2 مليار يورو للتعويضات .

الفرق مع مكافأة 200 يورو المنصوص عليها في مرسوم المعونة لا يتعلق فقط بمبلغ المساهمة . على عكس الإجراء السابق ، لم يعد الإجراء الجديد مخصصًا في الواقع لأولئك الذين حصلوا على دخل أقصى قدره 35 ألف يورو في عام 2021 ، ولكن لمن حصلوا على 20 ألفًا وما دون .

من الذي سيحصل على مكافأة 150 يورو في نوفمبر؟

  1. الموظفين
  2. المتقاعدين
  3. خادمة وعاطل عن العمل
  4. طلاب الدكتوراه وزملاء البحث و co.co.co.
  5. أصحاب دخل المواطنة
  6. مستقل بدون ضريبة القيمة المضافة
  7. أصحاب الأعمال الحرة

 

الموظفين

سيحصل الموظفون الذين لا يتجاوز راتبهم الإجمالي 1538 يورو شهريًا ، أي حوالي 6.66 مليون شخص ، على مكافأة قدرها 150 يورو مباشرةً في إيصال رواتبهم ، بشرط أن يكونوا قد قدموا إلى صاحب العمل إقرارًا ذاتيًا يشهد على حيازة المتطلبات .

Dichiarazione_indennita_art_18_DL_144

يحق لهم الحصول على المساهمة مرة واحدة فقط . لا يمكن تحويل المكافأة أو الاستيلاء عليها أو الحجز عليها ، كما أنها لا تشكل دخلاً لأغراض الضرائب والضمان الاجتماعي. لعام 2022 ، تزيد الموارد المخصصة لهذا النطاق بقليل عن مليار يورو .

المتقاعدين

سيتم دفع البدل أيضًا تلقائيًا لأصحاب المعاشات . وستتبرع المعهد الوطني للإحصاء (INPS) بما مجموعه 8.3 مليون مستحق بإجمالي إنفاق 1.24 مليار.

لتلقي مكافأة 150 يورو ، يجب أن تكون مقيمًا في إيطاليا وأن تحصل على معاش تقاعدي واحد أو أكثر: معاش تقاعدي أو إعانة اجتماعية ، أو معاش أو إعانة للمعاقين المدنيين ، والمكفوفين والصم والبكم.

هذا الإجراء مخصص أيضًا لأصحاب المعاشات مع مدفوعات التقاعد المصاحبة والدخل الشخصي الخاضع لضريبة الدخل الشخصي ، بشرط ألا يتجاوز في عام 2021 مبلغ 2021 يورو ، بعد خصم الاشتراكات .

العمال المنزليين والعاطلين عن العمل

ستدفع INPS مكافأة 150 يورو مباشرة لجميع العمال المنزليين ولأولئك الذين سيحصلون في نوفمبر على بدل البطالة الشهري من Naspi أو بدل البطالة الزراعي لعام 2021. ستصل هذه الفئات إلى الإجراء دون الحاجة إلى تقديم أي طلب .

طلاب الدكتوراه وزملاء البحث

طلاب الدكتوراه وزملاء البحث  الذين قدموا الطلب المناسب سيحصلون على الإعانة ، بشرط ألا يكونوا مسجلين في نماذج الضمان الاجتماعي الإجباري الأخرى ولم يتلقوا دخلًا يتجاوز 20 ألف يورو في عام 2021.

يجب أيضًا أن يثبت العمال الموسميون والمؤقتون والمتقطعون وأعضاء صندوق تقاعد عمال الترفيه (Fpls) أنهم عملوا لمدة 50 يومًا على الأقل في السنة الضريبية الماضية.

سيحصل العاملون الموسميون في مجال السياحة والسبا والترفيه والرياضة الذين يستفيدون بالفعل من بدل كوفيد على المكافأة تلقائيًا .

200 يورو

أصحاب دخل المواطنة

سيتم إضافة مستلمي دخل المواطنة تلقائيًا إلى المساهمة مع الدفعة الشهرية لشهر نوفمبر ، بشرط عدم وجود مستفيدين من المخصصات الأخرى في وحدة أسرهم .

مستقل بدون ضريبة القيمة المضافة

حتى العاملين لحسابهم الخاص بدون ضريبة القيمة المضافة سيحصلون على المكافأة تلقائيًا ، وكذلك أولئك المسؤولين عن مبيعات المنازل المستفيدين بالفعل من مكافأة 200 يورو.

العاملين لحسابهم الخاص

سيحصل جميع العاملين لحسابهم الخاص الذين يستفيدون من مكافأة 200 يورو أيضًا على المساهمة المنصوص عليها في مرسوم المعونة ، طالما أنهم حصلوا على دخل أقصى قدره 2021 يورو في عام 2021 . كما تلقى بعض أعضاء صناديق التقاعد الخاصة العلاوتين في حل واحد .

لتحميل نموذج تصريح طلب الإستفادة من مكافأة 150 يورو للعاملين ، اضغط على ملف pdf :

Dichiarazione_indennita_art_18_DL_144 Dichiarazione_indennita_art_18_DL_144

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى