استشارات و قوانين

التاريخ الرسمي لوصول تحويلات المكافأة الشاملة assegno unico في شهر مارس

اعتبارا من شهر مارس ، ستبدأ التحويلات الأولى للعلاوة الفردية للأطفال في الوصول ، والتي ستحل محل جميع الامتيازات والمكافآت المتعلقة بالعائلة (العلاوات العائلية والاستقطاعات في المقام الأول) ، باستثناء مكافأة الحضانة ، والتي ستظل سارية بدلاً من ذالك..

قسيمة assegno unico  لن يتم دفعها في قسيمة الدفع الشهرية busta paga  ، ولكن سيتم دفعها من قبل INPS (لذلك من الضروري التقديم). تغيير آخر مهم للغاية هو أن الفائدة ستعود إلى جميع الآباء وليس فقط للموظفين. وبالتالي الضوء الأخضر لمساهمة العاطلين عن العمل والعاطلين عن العمل والعاملين لحسابهم الخاص.

متى تصل المكافأة ؟ :

بالنسبة لأولئك الذين قدموا الطلب بحلول 28 فبراير ، يجب أن يصل التحويل المصرفي – وفقًا لما أبلغته INPS – في النصف الثاني من شهر مارس ، بين 15 و 21 من الشهر.

ومع ذلك ، إذا كنت قد نسيت أو فشلت في تقديم الطلب لسبب ما ، يجب ألا تفقد الأمل . تاريخ آخر يجب تحديده في التقويم هو 30 يونيو 2022. لديك وقت حتى ذلك الحين لملء الطلب وعدم فقد الدفعات الشهرية ، والتي سيتم تعديلها لاحقًا.

 في الواقع ، توضح INPS أنه بالنسبة للطلبات المقدمة اعتبارًا من شهر مارس ، سيتم الدفع  في نهاية الشهر التالي لتقديم الطلب. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى