أخبار الجاليةأخبار الهجرة

رحلة استثنائية للعالقين تربط بين المغرب و إيطاليا ليوم 21 و 27 أبريل

رحلة تجارية خاصة للعودة إلى إيطاليا (21 أبريل 2021).
من أجل تلبية احتياجات المواطنين الإيطاليين والمغاربة المقيمين في إيطاليا ، ولا سيما أولئك الذين شاهدوا إلغاء رحلات العودة إلى إيطاليا ، طلبت السفارة والقنصلية العامة في الدار البيضاء ، بالاتفاق مع السلطات المغربية ، من شركات الطيران تقييم إمكانية القيام برحلات تجارية خاصة مباشرة بين المغرب وإيطاليا.
وفي هذا الصدد ، أُعلن أنه بعد رحلة 21 أبريل ، رتبت شركة طيران نيوس رحلة تجارية خاصة ثانية ، يوم الثلاثاء 27 أبريل ، على خط الدار البيضاء – روما فيوميتشينو – ميلان مالبينسا.

وسيتم قريبا تنظيم المزيد من الرحلات التجارية الخاصة.
التذاكر ، المحجوزة في المقام الأول للمواطنين الإيطاليين والمغاربة المقيمين في إيطاليا ، يمكن شراؤها بحرية وبشكل مباشر (دون تدخل من السفارة والقنصلية) على موقع شركة الطيران Neos Air.
⬇️⬇️⬇️
https://www.neosair.it/en/coronavirus

هام :

المواطنون المغاربة المقيمون في إيطاليا ، يرجى ملاحظة أنه تم ترتيب تمديد آخر حتى 30 أبريل 2021 لصلاحية تصاريح الإقامة التي تنتهي / تنتهي صلاحيتها اعتبارًا من 31 يناير 2020. فقط لحاملي تصاريح الإقامة هذه لن يكون من الضروري الحصول على تأشيرة عودة.
يجب على الركاب على متن الطائرة ارتداء أقنعة جراحية.
يجب على جميع العائدين إلى إيطاليا من المغرب ملاحظة أنه بعد اعتماد مرسوم وزارة الصحة الإيطالية في 16 أبريل / نيسان ، والذي دخل حيز التنفيذ اعتبارًا من 18 أبريل / نيسان ، تم إصدار الأوامر ، من بين أمور أخرى:
الالتزام ، بدءًا من 19 أبريل ، لأولئك الذين يدخلون التراب الوطني من الولايات أو الأقاليم المدرجة في القوائم C و D و E (بما في ذلك المغرب) من الملحق 20 من قرار رئيس الوزراء المؤرخ 2 مارس 2021 ، للخضوع لمسحة جزيئية في 48 ساعة قبل الدخول ؛
الالتزام ، اعتبارًا من 18 أبريل ، لأولئك الذين يدخلون التراب الوطني من البلدان المشار إليها في القائمتين D و E (بما في ذلك المغرب) من الملحق 20 ، بمراقبة فترة الحجر المنزلي لمدة 10 أيام ، والخضوع لمسحة جزيئية في نهاية هذه الفترة

الالتزام ، بالنسبة لأولئك الذين يدخلون التراب الوطني من البلدان المشار إليها في القوائم B و C و D و E (بما في ذلك المغرب) من الملحق 20 ، بملء استمارة توطين في شكل رقمي ، بناءً على دلالات تعميم محدد من المديرية العامة للوقاية الصحية بوزارة الصحة ؛
يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول التدابير في إيطاليا وحول التصريحات الذاتية التي يتعين استكمالها في مركز Farnesina.
⬇️⬇️⬇️
https: //www.esteri.it /…/ focus-Italian -itizens-in …

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى